القطيف: لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية تختتم أنشطتها بتكريم منسوبيها

شبكة أم الحمام ليلى الخميري - القطيف

 

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة القطيف مؤخرا أنشطتها للعام الحالي بتكريم منسوبيها في جميع المشاريع التي ترعاها اللجنة في حفل أقيم بصالة المدن.
 
وحضر الحفل مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ محمد الزهراني ورؤساء اللجنة الاجتماعية السابقين الدكتور منصور القطري والأستاذ محمد الزاير ورئيس اللجنة الحالي الأستاذ علوي الخباز بالإضافة إلى أعضاء لجنة التنمية ومديرات المؤسسات التابعة للجنة وأشرافها و"جمع غفير" من المعلمات والعاملات.
 
ألقى الأستاذ الخباز رئيس اللجنة كلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة ومنسوبيها وشكرهم على استمرارية عطائهم في التقدم والتميز، ووصف هذه المناسبة بالودية التي تؤتي ثمارها في كل ما يكسر الحاجز مابين الموظفين تحت مظلة اللجنة.
 
ومن جهته شكر الأستاذ الزهراني مدير المركز أعضاء اللجنة وجميع الموظفين في هذا الميدان على كل ما قدموه طوال العام المنصرم في جميع المشاريع التي تعمل ضمن اللجنة الاجتماعية.
 
كما أشاد الدكتور القطري رئيس اللجنة السابق في كلمته بعصر النساء كما وصفه، منوها إلى ان المرأة حلقت في هذا العصر منطلقة في خدمة المجتمع.

وأشار إلى التطور والتقدم من خلال المشاريع الملموسة من اللجنة ومشددا على "الانطلاق نحو الأفضل وعلى العمل التطوعي كركيزة أساسية في النشاط الاجتماعي".
 
بعدها تم تكريم رؤساء لجنة التنمية الاجتماعية السابقين وقام بتسليمهم شهادات الشكر والدروع مدير المركز ورئيس اللجنة.

والمكرمين هم "الدكتور منصور القطري والأستاذ محمد الزاير والدكتور عبد العزيز الجامع والأستاذة هاجر هجلس والأستاذة زكية الشخص والأستاذة فاطمة اليوسف والأستاذة سمية العبد الوهاب".
 
كما تم تكريم جميع موظفات مركز الرعاية النهارية وروضة القطيف النموذجية ومركز التنمية الاجتماعية.
 
وفي الختام تناول الجميع وجبة الغذاء على شرف التكريم.