البرنامج الصيفي" لبناء ونادي الأصدقاء " في جمعية أم الحمام

شبكة أم الحمام

 

تحت شعار ( من هنا بدايتكم إذا كان النجاح غايتكم ) تنطلق فعاليات نادي الأصدقاء ضمن برامج جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الإجتماعية لصيف 2009  والذي تبدأ بتاريخ 3 شعبان1430هج , ويتضمن البرنامج مستويات دراسية مختلفة لكافة الفئات العمرية تتعدد فيها البرامج  والأنشطة المختلفة بدء من برنامج الأطفال (تأهيل الروضة 4-5 سنوات) حتى المرحلة الثانوية .

وتقام البرامج خلال فترتين : الفترة الصباحية للأولاد والمسائية للبنات, حيث ستكون الدراسة في مقر الروضة بمبنى الجمعية , ويبدأ التسجيل في مقر الجمعية للأولاد وللبنات في مركز بناء بمبنى قاعة الهدى بتاريخ 13/7/1430هـ, وللإطلاع على التفاصيل يرجى مراجعة الإعلان.

كما تطلق الجمعية من ضمن برنامجها لهذا العام برنامج بناء الصيفي:- وهو برنامج خاص بالنساء ويتضمن برامج مختلفة منها( الحاسب الآلي, اللغة الإنجليزية , الفوتوشوب, برنامج, الرسم , مبادئ التصوير, أساسيات علم الفلك, مبادئ الإسعافات الأولية ,مهارات حياتية) وتحصل المتدربة على شهادة معتمدة في نهاية كل دورة تدريبية.
وأعلنت الجمعية عن تضمين برنامج بناء لأقوى برنامج تدريبي في مجال التجميل مع خبيرة التجميل المدربة : خديجة علي, حيث تحصل المتدربة على شهادة معتمدة.
هذا وسيكون مقر التدريب لجميع الدورات في مركز بناء للتدريب والتطوير باللجنة النسائية بجمعية أم الحمام الخيرية.
ت :- 8363638 تحويلة 239

 

 

نادي الأصدقاء

نادي الأصدقاء

نادي الأصدقاء

نادي الأصدقاء

نادي الأصدقاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
السيد هاشم الساده
[ ام الحمام ]: 11 / 7 / 2009م - 2:10 ص
برنامج مميز وقوي

وان شاء الله في ميزان اعمالك

الجميعه خطواتها مسدده ان شاء الله والى مزيد من العطاء