يهدف إلى سعودة وتوطين الوظائف

استعدادات لإقامة الملتقى الثالث للتوظيف بالقطيف

شبكة أم الحمام جعفر الصفار - القطيف

 

بدأت جمعيات محافظة القطيف الخيرية اجتماعاتها التنسيقية للإعداد لملتقى التوظيف الثالث الذي يعقد خلال الفترة 14-16/6/1430هـ الموافق 7-9/6/2009م برعاية محافظ القطيف عبد الله بن سعد العثمان بقاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز الوطنية بالقديح.


وتشتمل فعاليات الملتقى ورش عمل وحاضرات مصاحبة للملتقى يشارك فيها نخبة من المتخصصين في مجال التدريب والتوظيف إضافة إلى إقامة ندوات ليلية متخصصة في تهيئة طالبي العمل.


ودعت اللجنة الإعلامية للملتقى الشركات والمؤسسات والجامعات والكليات ومراكز ومعاهد التدريب الأهلية والحكومية الى المشاركة في فعاليات وأنشطة الملتقى المتعددة وضمان حصولها على العمالة الوطنية والكفاءات المتخصصة التي تلبي احتياجات سوق العمل لدفع مسيرة التنمية بالمملكة.


وقال رئيس لجنة التوظيف والتأهيل في جمعية القطيف الأهلية زكي آل عبد الجبار: إن إدارة الملتقى يسرها التعاون المباشر والجاد مع الجهات المشاركة بما فيها عرض برامج التدريب المنتهي بالتوظيف لكلا الجنسين، ورعاية دوي الاحتياجات الخاصة كما يتاح للجميع فرصة التعريف بأنشطتهم، ودورهم الفاعل في سعودة وتوطين الوظائف في واحدة من اكبر قاعات العرض والاجتماعات بالمنطقة الشرقية.


وأشار آل عبد الجبار إلى أن ملتقى التوظيف الأول والثاني والذي شاركت فيهما عشرات الشركات الكبرى، والجهات التدريبية بالمنطقة الشرقية وخارجها تم خلالهما توظيف وتأهيل أكثر من 1500 شاب على مدى أيام الملتقى وحظي بمشاركة جماهيرية وإعلامية على مستوى الوطن.


وأوضح آل عبد الجبار إلى أن التواصل الاتصال بلجنة التأهيل والتوظيف بجمعية القطيف،

تلفون 8551053/245

 أو عبر الفاكس رقم 8551053 تحويله 261

 أو البريد الإلكتروني: [email protected]