جماعة إبداع للفنون في محطتها الثقافية بالعاصمة البريطانية – لندن

شبكة أم الحمام
ملتقى إبداع في لندن لاكتشاف الثقافة العالمية
ملتقى إبداع في لندن لاكتشاف الثقافة العالمية

 

إن جماعة إبداع للفنون بالقطيف من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية التي تأسست في العام 1415 للهجرة الموافق 1984 للميلاد ، بهدف دعم المبدعين الشـــباب ( أولاد وبنات ) في مجال الفنون البصرية ، تهتم بالدرجة الأولى بالمبعين وتثــقـيفهم ، والتعريف بإبداعاتهم في المملكة العربية السعودية وخارجها.

ومن خلال برامج مركز إبداع لدعم جهود الفنانين أقمنا مسابقة الواعدين والواعدات في العام 2002 م ، وبدأنا برعاية التجارب الشبابية من خلال المركز ، مما يسمح لنا من جهد ودعم لتحقيق أكبر فائدة للمبدعين الشباب ، فكانت جوائزنا إضافة لمبلغ من المال رحلة ثقافية خارج المملكة.

     وبإعتزا كبير كانت فكرتنا الرائدة لتحقيق حلم الكثير من المبدعين الشباب للخروج في ملتقيات ثقافية دولية من أهم ما تم تحقيقه لهؤلاء المبدعين ، ومن خلال ملتقياتنا في الأردن والشارقة ولبنان وقطر والكويت ولندن ، اكتشفنا القيمة الحقيقية لدعم أبنائنا المبدعين ، اكتشفنا الفائدة الكبرى من هذه الملتقيات الثقافية المعرفية لخلق جيل مدرك أهمية المعرفة لثقافات العالم ، وما محطتنا في لندن إلا خير شاهد على تحقيق القدر الكبير من الفائدة لجيل يعشق المعرفة ، ولتكن محطاتنا القادمة أكثر جمالاً بإذن الله.

أود أن أعبر عن امتناني للمجلس الثقافي البريطاني الذي ساهم معنا في رؤية ثقافة وجمال لندن وجماعة إبداع المخلصين لنجاح الملتقى في محطة لندن.

لمتابعة التغطية المصورة على أم الحمام فيس facebook

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
يقين الهدى
[ السعوديه - السنابس ]: 20 / 4 / 2011م - 9:32 ص
ياترى كم نسبة التكاليف اللي اتغطوها؟ أرجو أنها ماتكون أقل من 30%. أقول ومكافأتكم للمبدعين برحلات ثقافيه واضحه جدا في رحلتكم هذي الى لندن. وياما ناس عملوا وكدحوا واتمنوا ايشاركوا في رحلات بره بس المال كان عائق لهم. والفقير ماله الا الصبر والأنتظار. صحيح والا كلامي مع أول نسمه طار وتحياتي لكل المبدعين اللي اتأهلوا واللي ينتظروا التأهيل على مضضضض وعلى أحر من الجمرررررر. وكل ابداع وسفراتكم بخير وشكرا لكم