صفوى تقيم مجلس الفاتحة على أرواح شهداء البحرين

شبكة أم الحمام
صفوى تقيم مجلس الفاتحة على أرواح شهداء البحرين
صفوى تقيم مجلس الفاتحة على أرواح شهداء البحرين

بدموع حارقة ، وقلوب مفجوعة نعزي صاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف باستشهاد إخوتنا في البحرين على يد درع الجزيرة والقوات الخليجية والنظام البحريني .

 وبهذه المناسبة الأليمة أقام علماء ومشايخ صفوى مجلس الفاتحة على أرواح شهداء البحرين في مسجد الإمام الرضا عليه السلام  يوم الجمعة الموافق 13/ 4/1432هـ بعد صلاة العشاء ، وقد ارتقى المنبر فضيلة الشيخ سعيد الخويلدي.

 وقد تحدث فضيلة الشيخ الخويلدي عن مواصفات الحاكم العادل وكيفية التعامل مع الشعوب  ، مؤكدًا على الرحمة والعفو في المعاملة  ، ونبذ القسوة والغلظة والظلم في التعاطي مع مطالب الشعوب ، وقد انتقد الشيخ الخويلدي بشدة تدخل درع الجزيرة في البحرين حيث أدى هذا التدخل إلى سفك الدماء المحرمة ، وتعقيد الأمور سوءًا .

وقد حضر هذا المجلس العلماء والفضلاء والشخصيات وجمع من المؤمنين كان منهم فضيلة الشيخ كاظم العمري نجل آية الله الشيخ محمد علي العمري ، وفضيلة العلامة الشيخ محمد حسن الحبيب ، وفضيلة الشيخ جواد جظر ، وفضيلة السيد هاشم العلوي ، وفضيلة السيد جعفر العلوي  وفضيلة الشيخ عبدالله مويس ، وفضيلة الشيخ سعيد المرهون ، وفضيلة الشيخ حسن العجاج ،وفضيلة  السيد هاشم الهاشم وجمع من علماء ومشايخ المنطقة .