ألفا متسابق في سباق الجري الخيري الخامس بصفوى

شبكة أم الحمام احمد علي ال داؤود - اللجنة الاعلامية

انطلق سباق الجري الخيري الخامس بصفوى تحت شعار صحتنا في حركتنا بمشاركة أكثر من 2000 متسابق من مختلف الأعمار وبمشاركة واسعة شملت مختلف مناطق محافظة القطيف .

أطلق السباق ثلاث مرات الأولى كانت لذوي الاحتياجات الخاصة بمسافة 1,5 كلم و الثانية للمرحلة الابتدائية بمسافة 3 كلم والأخيرة للكبار بمسافة 5كلم.

وقد أطلق السباق في المرحلة الأولى الأستاذ أشرف الصادق عضو اللجنة الخاصة بالسباق والمرحلة الثانية الأستاذ علوي مكي رئيس مكتب رعاية الشباب بالقطيف أما المرحلة الأخيرة أطلقها الملازم أول سعد الرشود من شرطة صفوى.

وقد حظي هذا السباق في ثوبه الخامس بتنظيم أفضل من الأعوام السابقة مستفيدًا من أخطائه السابقة.

وكان لحضور إسعاف مستوصف جمعية الصفا الخيرية دور في إسعاف المصابين بالتعاون مع أطباء ومسعفين من مركز الرعاية الصحية بصفوى و كان  للكشافة دور واضح بمساعدة المرور في إغلاق الشوارع المؤدية لخط سير السباق بقيادة الأستاذ علي وهب و الأستاذ ياسر المدن.

و اختتم السباق الذي انطلق من حي العروبة بصفوى في نادي الصفا حيث كان الأهالي والوجهاء بالانتظار , بداية الحفل بعروض كشفية , تلت العروض كلمة حسين محمد آل إبراهيم من مركز علم الهدى الثقافي شجع فيها الأهالي على المشاركة في مثل هذه الفعاليات , وركز على أهمية السباق ودوره في تثقيف المجتمع  بأهمية الرياضة .

ثم بدا تتويج الداعمين و الفائزين بمشاركة المهندس سمير الناصر رئيس مجلس إدارة نادي الصفا والأستاذ هاشم الشرفا رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية و الأستاذ أحمد بن صالح الحبيب ( أبو رامز ) رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الصفا و الأستاذ أحمد بن محمد الكاظم ( أبو شهاب ) عضو شرف النادي وأحد مؤسسيه بالإضافة للملازم أول سعد الرشود ممثل شرطة صفوى.