فهل الابتسام قادر على تصدر الدوري حتى النهاية و الظفر بالدرع

طائرة الإبتسام تحلق في سما الممتاز رغم الخسارة

فريق طائرة الابتسام
فريق طائرة الابتسام

 

حلقت طائرة فريق الإبتسام إلى الدوري الممتاز بعد أن استفاد من فوز العرين على الرياض الخميس الماضي بالرغم من خسارة الإبتسام من السلام الجمعة.

 

و ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة خمس لقاءات جاءت أحداثها على النحو التالي :

 

المحيط ** الهداية

 

مباراة الإثارة و الجنون كما وصفها الجمهور تمكن المحيط من كسبها بعد أن استمرت لخمسة أشواط , بثلاثة أشواط للمحيط مقابل شوطين للهداية ليرتفع رصيد المحيط إلى 18 نقطة بالمركز الرابع و يبقى الهداية ب 16 نقطة في المركز التاسع .

 

العرين ** الرياض

 

مباراة كسبها العرين بثلاثة أشواط نظيفة تأهل بها الإبتسام مباشرة إلى الدوري الممتاز ليرتفع رصيد العرين إلى 22 و بمباراة مؤجلة و يبقى الرياض برصيد 20 نقطة في المركز الثالث .

 

الموج ** الخليج

 

تمكن الخليج من كسب الموج بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ليرتفع رصيد الخليج إلى 16 نقطة بالمركز الثامن و يبقى الموج في المركز السابع بـ 16 نقطة .

 

مضر ** العدالة

 

أستطاع العدالة من التفوق بكل سهولة بثلاثة أشواط نظيفة ليرتفع رصيد العدالة إلى 18 نقطة بالمركز الخامس و يبقى مضر في المؤخرة بلا نقاط .

 

الإبتسام ** السلام

 

خسارة للإبتسام بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط  لم تغير في تأهله المباشر لدوري الممتاز بل رفعت من ترتيب السلام الذي يحاول الابتعاد عن المراكز المتأخرة في ترتيب الدوري .

 

أحداث اللقاء :

أشراك اللاعب عباس سريو من البداية و ظهوره بمستوى رائع للغاية أشاد به جميع المتابعين .

 

الشوط الأول / شوط انقلبت به الأحوال و الموازين بعد أن كان الإبتسام متقدم بفارق عشر نقاط تمكن السلام من تقليص الفارق و من ثم الفوز بالشوط بنتيجة 24 - 26 .

 

الشوط الثاني / كان السلام هو المتقدم بالنتيجة طيلة الفترات و انتهى الشوط لصالحه بنتيجة 20 - 25.

 

الشوط الثالث / كان متقارب في النتيجة و أستطاع به الإبتسام من التفوق بنتيجة 25 - 23 .

 

الشوط الرابع / كان مثل سابقه متقارب بالنتيجة و بظهور رائع للإبتسام الذي لم يوفق في كسبه و انتهى بفوز السلام بنتيجة 22 - 25 و بذالك تنتهي المباراة لصالح السلام بثلاثة أشواط مقابل شوط للإبتسام .

 

و سيشهد الاثنين المقبل مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة بين المحيط و العرين.

 

و ستستكمل مواجهات الجولة الثامنة عشر و الأخيرة يومي الأربعاء و الجمعة المقبلان بخمس لقاءات تجمع المحيط بالسلام , و مضر مع الخليج , و الرياض أمام الموج و الهداية يواجه العدالة  .

 

و ستكون المباراة الأخيرة بين الإبتسام و العرين و ستحدد بها هوية بطل دوري الدرجة الأولى .