«جمعية أم الحمام» تُناقش سُبل التعاون مع «مستشفى المواساة»

شبكة أم الحمام

قام مجلس إدارة جمعية أم الحمام الأهلية برئاسة المهندس زكي آل عباس، بتلبية الدعوة الكريمة من مجموعات مستشفيات المواساة، بزيارتهم مساء يوم الاثنين الموافق 30 أغسطس 2021م في مقر المستشفى بالقطيف، وذلك بحضور نائب رئيس الجمعية أ. سلمان آل اعبيد، ومقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام السيد حبيب المعلم، ومقرر لجنة الشؤون الاجتماعية أ. جعفر آل حرز.

ومثل مستشفى المواساة خلال اللقاء الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات المواساة أ. ناصر السبيعي، وبحضور مدير مستشفى المواساة بالقطيف د. محمد حسنين، والمدير الإداري أ. محمد الكرود، ومشرف التسويق د. محمد شوكت، ومسئول الاتصالات أ. حلمي آل سليم.

وتم خلال الزيارة مُناقشة سُبل التعاون بين المستشفى والجمعيات بشكل عام، كما تم اطلاعهم على الخدمات التي تقدمها الجمعية وتعريفهم بالأنشطة التي تقوم بها.

وبدوره ثمن مجلس إدارة جمعية أم الحمام الأهلية هذه البادرة والدعوة من قبل إدارة المستشفى، وقدموا لهم جزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال ودعمهم الكريم لأنشطة الجمعية المتعددة بمبلغ وقدره عشرة آلاف ريال، داعيين من الله تعالى أن يجعل ما يقدموه في ميزان حسناتهم.

وقامت إدارة الجمعية بتقديم درعاً تذكارياً لإدارة المستشفى، نظير جهودهم في دعم الأنشطة الخيرية والاهتمام بها، واختتمت الزيارة بالتقاط الصور التذكارية بين الطرفين.