مستقبلي يعلن عن فتح باب التسجيل للمتطوعين في ملتقى التخصصات

شبكة أم الحمام

يواصل فريق الملتقى في مستقبلي التابع لجمعية القطيف الخيرية تجهيزاته لإطلاق النسخة الرابعة عشر من“ملتقى التخصصات الأكاديمية”، والذي سيقام ابتداءًا من يوم الثلاثاء 14 يوليو إلى يوم الأحد 19 يوليو، وحرصًا على تقديم الفائدة للمقبلين على دخول الجامعة واختيار التخصص يقام الملتقى هذا العام بشكل جديد ومختلف بسبب الظروف الراهنة، حيث يقام بشكل افتراضي على برامج التواصل عن بعد.

وفي حديث مع عضو لجنة المشاريع زينب أبو السعود قالت”ملتقى التخصصات أحد أهم فعاليات مستقبلي، حيث يتم تعريف المستفيدين عن كل ما يحتاجه الطالب الجامعي خلال دراسته الأكاديمية. ”

وأضافت:“يقام ملتقى هذا العام على مدار 6 أيام حيث سيتم تخصيص كل يوم لمجال واحد، حيث يضم اليوم الأول التخصصات الهندسية، واليوم الثاني للتخصصات الصحية، واليوم الثالث للتخصصات الإدارية، واليوم الرابع سيضم تخصصات متنوعة، واليوم الخامس لتخصصات الأدب والفنون وبرنامج الابتعاث الثقافي، فيما خُصص اليوم الأخير للتعريف بالسنة التحضيرية في كافة جامعات المملكة وخارجها. ”

وأكد قائد فريق الملتقى إبراهيم الصناع أن الفريق واجه الكثير من التحديات لإقامة الملتقى في ظل هذه الظروف، وأضاف“هدفنا في هذا العام هو الوصول لأكبر شريحة من المستفيدين على مستوى المملكة العربية السعودية، لمساعدتهم على اجتياز المرحلة القادمة بنجاح. ”

وتنقسم المشاركات في“ملتقى التخصصات الأكاديمية”إلى ثلاثة أقسام:

تصوير المشترك لشرح تخصصه حيث سيتم رفعه على قناة مستقبلي في اليوتيوب.

الإجابة على استفسارات المستفيدين بشكل مباشر عبر منصة. zoom

الإجابة على استفسارات المستفيدين عبر مجموعات خاصة بمستقبلي.

يذكر أن مستقبلي أعلن عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن فرص تطوعية للعارضين والعارضات، وذلك لعرض تخصصاتهم في الملتقى ومشاركة خبراتهم مع المستفيدين.

رابط التسجيل:

https://mostaqbli.typeform.com/to/hPFS7G