السيد النمر على رأس وفد الدمام وسيهات معزياً في شهيد الإصلاح

 

 ترأس سماحة السيد حسن النمر وفداً من منطقتي الدمام وسيهات في تعزيتهم للأخ المغدور شكري آل رضوان والذي قـُـتـِل في سبيل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وتأتي هذه التعزية بعد إعلان سماحته في خطبة الجمعة بوجوب تقديم العزاء لأهل الفقيد، استنكاراً لهذه الجريمة البشعة وتوحيداً للصف للوقوف في مثل هذه الإبتلاءات الإجتماعية. وقد أكد سماحته هذا المفهوم في كلمته التي كتبها في سجل المعزين الخاص بهذه المناسبة الأليمة.
يـُـذكر بأن سماحته قد أكد في خطبته يوم الجمعة الماضي بضرورة أن "لا نكون غير مبالين تجاه هذه الظواهر الاجتماعية التي أخذت في الاستشراء"!
في المقابل، أبدى أهالي القتيل خاصة وأهالي أم الحمام عامة ارتياحهم وشكرهم لسماحة السيد ووفده المرافق على تكبدهم عناء التعزية. ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

أنينك يا شهيد

سماحة العلامة/ السيد حسن النمر الصائغ الموسوي

أنينك يا شهيد

أنينك يا شهيد

أنينك يا شهيد

السيد النمر على رأس وفد الدمام وسيهات معزياً في شهيد الإصلاح وعلى يمينه سماحة السيد حسن العبدالله النمر ويساره سماحة الشيخ عباس المازني .

أنينك يا شهيد

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
السيد بونزار النمر
[ السعوديه - الدمام ]: 9 / 1 / 2010م - 11:11 م
من مدينة الدمام نبعث لكم يا اهلنا في ام الحمام اصدق التعازي لرحيل الشهيد السعيد والمؤمن الصالح والمصلح العزيز على قلوبنا جميعا الحاج شكري الرضوان
وانا لله ونا اليه راجعون
----------------------------
السيد بونزار النمر الصايغ وعائلته
2
السيد حسين النمر الصايغ
[ السعوديه - الدمام ]: 11 / 1 / 2010م - 1:15 م
اسأل الله العزيز القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمة ويلهم ذويه الصبر والسلوان وان ينجي اهلنا و ابناء مجتمعنا المؤمن الشرور ما ظهر منها وما بطن بجاه محمد وال محمد الطاهرين