«في الخدمة» يشارك في إحياء فعالية أسبوع البيئة

تحت شعار نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا

شبكة أم الحمام عقيل الجعفر

قام فريق «في الخدمة التطوعي» بالشراكة مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بتنظيم فعالية أسبوع البيئة تحت رعاية وحضور محافظ القطيف سعادة الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان والتي بدأت يوم الخميس 21 مارس 2019 م واستمرت لمدة خمسة أيام على فترتين صباحية ومسائية وذلك على كورنيش المحيسنات بالقطيف.

بدأت الفعالية صباح يوم الخميس حيث تم الافتتاح بحضور سعادة المحافظ / خالد الصفيان، وقد قامت قائدة الفريق الإعلامية/مريان الصالح بأخذ سعادة المحافظ بجولة على الأركان المشاركة في الفعالية وهي ركن إعادة تدوير البلاستيك، وركن الألعاب الحركية، وركن الخوص والحنة، وركن تحليل الشخصية، وركن الرسم والتلوين والركن الطبي وركن الرسم على الوجوه وغيرها من الأنشطة الممتعة الأخرى وكذلك الميدانية منها، مثل غرس الشتلات الزراعية في الكورنيش ونثر بذور النباتات.

و شارك في الفعالية العديد من المدارس والروضات حيث فاق الحضور في أول يوم ٢٠٠ طفل وطفلة من مختلف روضات المنطقة

وفي ختام الجولة مع المحافظ أجرت قائدة الفريق لقاءً مبسطاً مع سعادته وأشاد في حديثه بفريق «في الخدمة» وبالجهد الذي يقدمه في المنطقة والتنظيم الذي أبهر سعادته وجميع من حضر فقد نالت الفعالية استحسانهم واستحسان الأطفال بجميع فئاتهم العمرية ممن ارتاد الكورنيش.

ومع تغير الأحوال الجوية في اليوم الأخير إلا أن الفريق استمر لتقديم فعالياته لمن حضر

و اختتم «في الخدمة» فعاليات أسبوع البيئة يوم الأثنين 25 مارس 2019 م

الجدير بالذكر أن الفريق تطوعي مرخص تحت رقم ٣٣١ من جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية. وقد قام بالعديد من الفعاليات التي صبت في خدمة أبناء المجتمع.