جعفر الطيار الابتدائية تنثر الورود على معلميها في اليوم العالمي للمعلم

شبكة أم الحمام أم الحمام - أ.عبدالله آل جبر

في يوم المعلم يشترك العالم أجمع في تكريم المعلمين على تأديتهم رسالتهم السامية، وتعليمهم الأجيال. وتقديراً لدورهم البنَّاء، احتفت مدرسة جعفر الطيار بأم الحمام اليوم الاحد الموافق 27 محرم باليوم العالمي للمعلم عرفاناً بعطائهم وجهودهم في بناء المجتمع.

وأكد قائد المدرسة عبدالله منصور آل رضوان خلال كلمة ألقاها أمام المعلمين والطلاب في طابور الصباح على أن المعلم هو محور العملية التعليمية، وصانع الأجيال، ويستحق التكريم والحفاوة والتقدير نظير عطائه وتفانيه، وخلال الكلمة حث الطلاب على احترام المعلم وتقديره، والأخذ بنصائحه المفيدة

وتنوعت برامج الاحتفال باليوم العالمي للمعلم عبر الاذاعة الصباحية حيث ألقى مجموعة من الطلاب الكلمات والقصائد الخاصة بيوم المعلم وقدم البعض الاخرالهدايا الرمزية وبطاقة الشكر.

وخلال ساعة النشاط اليومي قام النشاط الاجتماعي بالمرور على الفصول الدراسية وتكريم جميع المعلمين أمام طلابهم بالورود وكلمات الشكر والعرفان.

جدير بالذكر، أن العالم يحتفل باليوم العالمي للمعلمين في 5 أكتوبر سنوياً، وذلك إيمانًا بدوره الفاعل، وعرفانًا بفضله، ووفاءً بعطائه، إذ هو صانع الأجيال وباني الحضارات وعماد التطوير المستمر والتنمية المستدامة، وبذلك استحق كل تقدير وتبجيل فهو صاحب رسالة مقدسة منذ أمدٍ بعيدٍ.