مغربل .. سوق الخضار الجديد يتكون من 92 محل، ومطعم و300 موقف

شبكة أم الحمام

زار رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، مؤخرا موقع مشروع النفع العام في القطيف وموقع السوق المؤقت في سوق الخميس، وذلك استعدادا لبدء المراحل الأولى للمشروع، حيث وجه بسرعة الانجاز في هذا المشروع الذي يعد أحد المشاريع التنموية في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن أسواق النفع العام الجديدة ستحدث نقلة مهمة في مجال تطوير الخدمات البلدية المقدمة لأهالي المحافظة، بالإضافة إلى العاملين بالسوق، حيث تقدر مساحه سوق الخضار والفواكه المركزي بالقطيف 27 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن المحافظة شهدت تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي عهده الأمين حفظهما الله، مشيراً إلى أنه كان لهذه المشاريع أثرها في تنمية المحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للأهالي والتسهيل على المواطنين.

كما نوه برعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، بكل مشروع يهم المواطن، والارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي بما يحقق توجيهات القيادة الحكيمة.

وقال المهندس مغربل أن مباني السوق تحتل مساحة 2512م2 ويتكون من 92 محل، ومطعم وسوق مركزي للمواد الغذائية متعدد الأقسام، و300 موقف، بالإضافة إلى وجود دورات مياه «رجال/ نساء» وخصص بعضها لذوي الاحتياجات الخاصة.